CrazyArt.HoOxs.cOm
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

CrazyArt.HoOxs.cOm

منتدى المعهد العالي للفنون التطبيقية 6 اكتوبر

الرئيسيةالبوابةالتسجيلأحدث الصوردخول

ايه رايكم نضحك شوية

FATMA
nada ebrahim
6 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
nada ebrahim
عضو نشيط
عضو نشيط
nada ebrahim

انثى

ايه رايكم نضحك شوية Empty
مُساهمةموضوع: ايه رايكم نضحك شوية   ايه رايكم نضحك شوية I_icon_minitimeالإثنين 07 يوليو 2008, 4:28 pm

وحدة حماة بدها تشوف أزواج بناتها إذا كانوا بيحبوها أخدت أول واحد وعملت حالها تزحلقت فحملها وركض فيها عند الدكتور وفي اليوم التالي شاف على باب بيته سيارة بيجو ورسالة مكتوب فيها من حماتك, أخدت التاني وعملت نفس الشي فحملها كمان وراح لعند الدكتور وباليوم التاني شاف سيارة بيجو ورسالة مكتوب فيها من حماتك. أخدت التالث وعملت فيه نفس الشيء فتركها ونتيجة الزحلقة توفت. ثاني يوم شاف سيارة مرسيدس ورسالة مكتوب فيها من حماك .

نذلين بيمشوا في الطريق. الأول: أنا أنذل منك.. الثاني: لا, أنا أنذل منك.. شافوا عجوز قام الأول وضربها.. الأول شفت حتى العجايز ما سلموا مني. الثاني, قلت لك أنا أنذل منك, هذي العجوز أمي وأنا ما قلتلك

نذل عينوه مدرّس بمدرسة معوَّقين، حط أول حصة قفز حواجز !!!

مرة هامبورجر و بطاطس وبيتزا قاعدين يجروا في الشارع..... ليه ؟ قال وجبة سريعة

نكته أخذت حكم سجن مؤبد ..ليه؟..عشان موتت واحد من الضحك...

معلم عربي وقع ابنه...... رفعه بالضمة..

مرة أهبل وأحول فتحوا محل فلافل.. الأحول يرمي خارج المقلى والأهبل بقول تشششششششش

مرة واحد أحول فرش فرشة عشان ينام... نام جنبها

مرة أهبل راح يشتري ساعة..لقاها غالية.. اشترى 5 دقائق

واحد ندل قعد سنة يتحايل على حبيبته عشان تخرج معه، ولما وافقت.. راح قال لأبوها

مرة دورية شرطة مسكت واحد محشش قالولوا اركب.. قالهم شكرا.. البيت قريب..

حرامي نذل دخل بيت عشان يسرقه.. ما لقى شيء يسرقه.. اتصل على أمريكا وترك السماعة مرفوعة !!!

مرة قصير تزوج قصيرة... خلفوا ولد علقووو بالمدالية

مرة ولد سأل أبوه .... هل الحب أعمى ؟؟؟ رد عليه أبوه .. وقال : شوف أمك وأنت تعرف...

طفل وطفلة بالحضانة حبوا بعض فوعدها إن يتزوجها لما يكبر فقالت له:لا أظن إن والدي سيوافق لأننا لا نتزوج إلا من الأقارب ، فإن أبي تزوج أمي... وجدي تزوج جدتي.... وعمي تزوج امرأة عمي... والأكيد انو والدي ما راح يزوجني إلا لزوجي

اثنين بخلا عاوزين يتجوزوا، الأول بقول للثاني : مش عارف شو بدي أعمل بمصاريف شهر العسل ؟؟؟ رد الثاني بعد تفكير: شو رأيك نبعث زوجاتنا لحالهن وهيك بنوفر كل واحد منا النص . رد الأول : لا حبيبي أنا بنفسي أزور رومانيا، بيقولوا إنها رخيصة. رد الثاني : طيب وشو الحل؟؟؟ الأول : بسيطة ، أنت النص وأنا النص، وبنسافر ، وما عليك إلا إنك تقنع عروستك برومانيا

قال الضابط للشرطي: كيف لم تدرك اللص ولم تلحق به؟ الشرطي: إنه أفلت مني يا سيدي..حيث تخطى الناحية التي ينبت فيها العشب في الحديقة...الضابط: وما شأنك بالعشب؟؟؟ الشرطي: لقد كان هناك تنبيه مكتوب على لوحة معلقة على السور تقول...ممنوع المشي على العشب

قال الأول لصديقه: هل تقرضني خمسين دولار؟ الثاني: لا يوجد معي سوى أربعين فقط. الأول: لا بأس أعطني الأربعين...وتصير مديناً لي بعشرة دولارات

في مستشفى المجانين سمع الطبيب المجانين يرددون 37....37....37.... من أعلى الطابق الخامس فذهب ليرى ما الأمر فرموه من النافذة ورددوا

38.38.38
سأل المعلم : أين تقع مدينة بورما ؟ أجاب احد التلاميذ : لا اعرف يا سيدي ، أمهلني حتى أسأل أمي . المعلم : وما دخل أمك في درس الجغرافيا ؟ التلميذ : لأنها الوحيدة المسئولة عن المطبخ وما فيه .

في يوم غبي صغير قالت له أمه:اذهب اشتري سبانخ من السوق فراح السوق ورجع بدون ما يشترى السبانخ فسألته أمه: أين السبانخ قال لها إن السماء تمطر والسبانخ فيها حديد فخفت عليها من الصدأ

سأل القاضي اللص: كم عمرك؟ فأجاب اللص: 30 سنة. فسأله القاضي مستغرباً: و لكنك قلت هذا قبل سنتين فأجاب اللص: نعم يا سيدي فالرجل لا يغير كلامه مهما حدث.
سامي: أين ولدت يا ناصر؟ ناصر:ولدت في المستشفى . سامي: لماذا؟ هل كنت مريض؟

FATMA
عضو نشيط
عضو نشيط
FATMA

انثى

مُساهمةموضوع: رد: ايه رايكم نضحك شوية   ايه رايكم نضحك شوية I_icon_minitimeالسبت 12 يوليو 2008, 12:45 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شكرا ليكى يا بشمهندسة جدااااااااااااا على الموضوع الرائع ده
بجد جمييييييييييييييل جدااااااااا

aa10 aa10 aa10
aa21 aa21
aa5
meedo 666
مشرف
مشرف
meedo 666

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: ايه رايكم نضحك شوية   ايه رايكم نضحك شوية I_icon_minitimeالسبت 12 يوليو 2008, 6:47 pm

aa5 aa5 aa5
شكرا نكت جميلة
وحلوة
بجد
mohamady
مشرف
مشرف
mohamady

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: ايه رايكم نضحك شوية   ايه رايكم نضحك شوية I_icon_minitimeالثلاثاء 15 يوليو 2008, 6:35 pm

aa5
مشكوره يا باشمهندسه ع التوبيك الجاااامد ده
مستنين منك المزيد انشاء الله
nada ebrahim
عضو نشيط
عضو نشيط
nada ebrahim

انثى

مُساهمةموضوع: رد: ايه رايكم نضحك شوية   ايه رايكم نضحك شوية I_icon_minitimeالجمعة 18 يوليو 2008, 6:22 pm

مرسي على ردكم وان شاء الله هيكون فيه مزيد شكرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
aa7 aa7
aa10
mody_alex
مشرف
مشرف
mody_alex

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: ايه رايكم نضحك شوية   ايه رايكم نضحك شوية I_icon_minitimeالأربعاء 18 فبراير 2009, 6:44 pm

aa21
http://www.crazyart.hooxs.com
fafy
عضو نشيط
عضو نشيط
fafy

انثى

مُساهمةموضوع: رد: ايه رايكم نضحك شوية   ايه رايكم نضحك شوية I_icon_minitimeالأربعاء 18 فبراير 2009, 11:13 pm

ميرسي ليكي حلوة بجد اول واحده مووووووووووت

ايه رايكم نضحك شوية
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-